الأردن | السعودية | الكويت | البحرين | قطر | الامارات | عمان

قوائم البريد الإلكتروني العربية

تجميع وفرز وتصنيف من المواقع الإلكترونية والأدلة

اتصل الآن

سيرفر للترويج

ننصحك بزيارة موقع BMS باللغة العربية

Bulk mail server

هذا الموقع يقدم سيرفرات لا محدودة لغايات الترويج الإلكتروني، يختلف عن أي موقع آخر أنه لا يحددك بعدد محدد للقائمة البريدية.

اسئلة متكررة حول قوائم البريد الإلكتروني: FAQ about our maillist

سؤال: كيف تم تجميع القوائم البريدية او الايميلات ؟

جواب: تم تجميع العناوين باستخدام المنهجية التالية:

  • جمع عناوين البريد الإلكتروني من المواقع الإلكترونية مثل مواقع الإعلانية المبوبة، والصحف الصفراء.
  • جمع عناوين البريد الإلكتروني من مواقع صفحات أعضاء المجتمع في المواقع الإلكترونية الخاصة بالمجتمعات، والأندية، والمنظمات، والإتحادات، وغيرها.
  • جمع عناوين البريد الإلكتروني من مواضيع مجموعات البريد الإلكتروني إضافة إلى رسائلها الإخبارية.
  • لقد استخدمنا برامج تجميع عناوين البريد الإلكتروني والتي تسمى بـ Email extractors

سؤال: كيف تم فرز وتصفية وتصنيف القوائم؟

جواب: لقد استخدمنا برامج ادارة القوائم البريدية لمحاولة فرز وتصفية العناوين والتأكد من سلامتها من حيث الشكل. بحيث تم استثناء العناوين الخاطئة مثل name@domain او name#@domain وغير ذلك. 

كما تم استثناء الكثير من العناوين التي لا يمكن ان تكون فعالة مثل noreply@anydomain.com وعناوين admin@anydomain.com و postmaster@anydomain.com والمئات من مثل هذه الامثلة لأنها تعود لاشخاص لا يستعملونها للاغراض الشخصية والتجارية، وتفاديا لشكواهم من اي استهداف محتمل.

سؤال: كم نسبة دقة وصحة العناوين؟

جواب: لقد جمعنا القوائم بطرق متعددة والعناوين المدرجة فيها ليست خيالية.

نحن لا نقوم بارسال الحملات الاعلانية ولا نقوم بالتأكد من ان العناوين البريدية المجمعة هي فعالة او عاملة ام لا، ذلك لان غايتنا هي فقط مساعدتك في تجميع العناوين من المواقع الإلكترونية فقط ونعتقد بان العنوان البريدي المنشور على صفحات المواقع الإلكترونية لا بد انه عامل وبنسبة خطأ قد لا تتجاوز 5%.

سؤال: متى قمتم اخر مرة بتحديث جميع قوائمك؟

جواب: نقوم بإستمرار بتحديث قائمة العناوين الإلكترونية. ونحن فخورين بأن قائمتنا هي الأفضل حيث يتم تحديثها على اساس شهري.

سؤال: إنه من الجيد أن تكون قائمة عناوين البريد الإلكتروني مرفوعة على موقعكم الإلكتروني، فهل استطيع رؤيتها؟

جواب: إن خصوصية الاشخاص اصحاب هذه العناوين تمنعنا من نشرها بشكل علني لان ذلك يتطلب موافقتهم المباشرة على اعادة النشر. نحن فقط يمكننا تزويدك بنسخة منها بعد الشراء.

سؤال: أود شراء نصف عدد عناوين البريد الإلكتروني الموجودة في قائمة الدول التي قد اخترتها، فهل يمكن؟

جواب: إنه ليس بالضرورة أن تقوم بشراء كافة قوائم عناوين البريد الإلكتروني التي قمت بإختيارها، فيمكننا تقسيم قائمتك خاصة وأننا نرسل لك قائمة تجريبية مجانية للعناويين الإلكترونية قبل أن تقوم بالشراء.

سؤال: إذا قمت بإختيار طلب أكثر من قائمة واحدة، فهل تقدم لي أي من العروض الخاصة أو الخصومات التي تجعل اسعار طلبي معقولة؟

جواب: نقوم دائما بتقديم الخصومات عندما تقوم بطلب قوائم متعددة لعناوين البريد الإلكتروني. فيمكنك ارسال ما تحتاج شرائه من القوائم الإلكترونية عبر بريدنا الإلكتروني: info@emaildatalist.net للحصول على أسعارنا المعقولة.

سؤال: أنا مهتم جدا بقائمتكم غير أنني أود شراء القائمة المختارة للعناوين الإلكترونية على سبيل المثال قائمة العناوين الإلكترونية للسياحة، أو الأعمال، أو المال.

جواب: نحن نقدم لك قائمة العناوين الإلكترونية التي يمكن إنشائها من عملائنا فإذا كنت مهتما فقط بالقائمة الخاصة بالسياحة، أو الأعمال، أو المال.... يرجى ارسال رسالة الكترونية لنا إلى بريدنا الإلكتروني : info@emaildatalist.net وسوف نقوم بمراجعة طلبك وارسالها لك في أقرب وقت ممكن.

سؤال: إن كانت قائمتك لعناوين البريد الألكترونية حديثة فهل هي ايضا عاملة

جواب: نحن فقط نتأكد من سلامة شكل البريد الإلكتروني ونقوم باستثناء بعض العناوين التي نعتقد بانها لا تستخدم للاغراض التجارية مثل التي تتضمن عبارة noreply ومثل العناوين التي تعود للمواقع العسكرية وما شابه.

وتنحصر مهمتنا بجمع وترتيب وفرز العناوين وليس التأكد من انها عاملة ام لا. لأننا واثقون من ان العناوين المنشورة على الإنترنت بالتأكيد هي عاملة بنسبة خطأ ضئيلة.

سؤال: عندما اقوم بالدفع لك، فهل أحصل مباشرة على قائمة عناوين البريد الإلكتروني التي اشتريتها أو لا؟

جواب: عادة ، تتلقى رابط لتحميل قائمة العناوين الإلكترونية على حاسوبك بمجرد أن يستلم نظامنا اشعارا من البنك أو الجهة التي تختارها للدفع.

ويمكنك اختيار الدفع المباشر حيث ستتسلم القائمة المشتراة باليد مباشرة.

سؤال: في حال قمت بالدفع ولم يصلني رابط التحميل، ما الذي ينبغي أن أقوم به؟

جواب: كن صبورا! فربما وقع خطأ ما في نظام الدفع في أي مرحلة أو يتم تحديث الموقع الإلكتروني ببطء. يرجى نسخ الإشعار بالدفع الكترونيا وارساله إلى عنواننا الإلكتروني وسنحاول الرد عليك في أقرب وقت ممكن.

سؤال: كيف يمكن فحص ان العناوين صحيحة ام لا؟

هنالك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا العمل بطرق مختلفة ولكن أسلم طريقة هي استخدام برنامج ترويج إلكتروني يقوم بارسال رسالة حقيقية لقائمتك وتابع العناوين الراجعة.

هنالك الكثير من البرامج التي تقوم بهذا العمل بشكل تلقائي حيث تقوم بارسال الرسالة ومتابعة الراجع وتقوم بحذف الراجع من القائمة مباشرة.

مثلا: برنامج ميل لست كنج Maillist king 

http://www.xequte.com/maillistking

سؤال: هل تنصح باستخدام سيرفر متخصص للترويج الإلكتروني ام يمكنني استخدام ايميلي الخاص لغايات الترويج الإلكتروني؟

في العادة لا ينصح باستخدام حساب البريد الشخصي او الخاص بالعمل لغايات الترويج الالكتروني لان الحسابات المجانية الشخصية محدودة ومقيدة بحجم الارسال اليومي. والحسابات العائدة للعمل التجاري المرتبطة باسم النطاق العائد لشركتك ايضا مقيد وكذلك مراقب.

واستخدام هذه الحسابات لهذه الغاية قد يعرضها للحجب الكلي والجزئي.

ننصح باستئجار سيرفر متخصص للتسويق عبر الانترنت تدعى "سيرفرات الترويج الإلكتروني".

يستحسن: Bulk mail server موقع معرب